وزير الثقافة يلتقي سفير إسبانيا المعتمد لدى بلادنا

أربعاء, 2026-06-24 18:17

استقبل وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو، اليوم الأربعاء في مكتبه بنواكشوط، سفير المملكة الإسبانية المعتمد لدى موريتانيا، بابلو باربارا غوميز.

 

وبحث الجانبان خلال اللقاء أوجه التعاون بين موريتانيا وإسبانيا في مجالات الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، إضافة إلى السبل الكفيلة بتعزيز هذا التعاون وتطويره.

 

وحضر اللقاء مدير التعاون والعلاقات الخارجية بوزارة الثقافة، ومدير المؤسسة الوطنية لحماية المدن القديمة.